من نحن

من نحن

شركة تركي الغنام للمحاماة والإستشارات القانونية من الشركات الرائدة في مهنة المحاماة بالمملكة العربية السعودية، وأحد الشركات المعتمدة لدى مكتب تحقيق الرؤية 2030 ، يتكون فريق العمل من نخبة متميزة من الكوادر المهنية من المحامون والمستشارون في معظم مجالات القانون، يقدم المكتب الخدمات القانونية بجودة عالية وأداء احترافي والتي تخدم الشركات الخاصة والقطاعات الحكومية حافظت الشركة على سجل ممتـاز في إنجاز الأعمال القانونية ضمن فريق عمل قانوني احترافي.

لدى الشركة طاقم من المتخصصين في مجالات قانونية دقيقة كـ إعداد مشاريع صياغة القوانين والأنظمة، وصياغة أنظمة الحوكمة للشركات المساهمة المدرجة وغير المدرجة، وخصخصة القطاعات العامة إلى كيانات تشارك فيها القطاعات الخاصة، وصياغة الإتفاقيات والعقود المحلية والدولية، وفي مجـالات البتـرول والغـاز، والبنوك والمصارف ، والإستثمار والتمويل ، وأسواق المال ، وفيما يتعلق بقوانين الملكية الفكرية وقوانين التكنولوجيــا ، وقوانين التعدين والجيولوجيا.

لدى الشركة إشادة بالمراجـع المكتسبة من العملاء تـؤيد جودة التعاقد وجودة الخدمات المقدمة للعملاء وفق معاييرعالمية تشمل مجموعة من أكبر العملاء من الجهات حكومية والشركات الحكومية والشركات الخاصة ، وقد أشاد بمن تعامل مع المكتب بتطبيق معايير المبادئ والقيم الأساسية في مهنة المحاماة ، أيضاً تمت الإشادة بإلمام فريق العمل بالمهنية وسرعة إنجاز المشاريع القانونية.

رسالتنا

رسالتنا هي الارتقاء بهذه المهنة العظيمة، لكي نقدم لشركائنا في قطاع الاعمال السعودي والمستثمرين الاجانب نموذج راقي للخدمات القانونية على افضل المعايير الدولية.

الرؤية

أن يكون مكتبنا مميزاً في تقديم الخدمات القانونية بمختلف أنواعها في السوق السعودي على معيار عالي الجودة يتوافق مع المتطلبات المتعارف عليها دولياً. ونحرص كامل الحرص على ان يحصل العميل على جودة عالية للخدمات القانونية تتوافق مع تطلعات العميل

 

أهدافنا

  1. الشفافية والوضوح في التعامل.
  2. الصدق والأمانة مع العميل، وتطبيق قول الرسول “المستشار مؤتمن”.
  3. الالتزام بالمعايير العالية، والوقت، ورعاية مصالح العملاء.
  4. الجودة الدائمة في العمل والأداء، وتطبيق أفضل الممارسات الدولية.